اعتراف ناري ومقاطع فيديو مسربه .. فنانة شهيرة حين أمارس الجنس يرتعش السرير فيصرخ الجيران زلزال – الجمهوريه

اعتراف ناري.. فنانة شهيرة حين أمارس الجنس يرتعش السرير فيصرخ الجيران زلزال

اعتراف ناري ومقاطع فيديو مسربه بالساعات .. فنانة شهيرة حين أمارس الجنس يرتعش السرير فيصرخ الجيران زلزال – الجمهوريه

 

مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 45 مترجمه للعربيه اون لاين - لاروزا - atv hd - موقع قصه عشق - الحلقه الخامسه والاربعون - حرابيا

أدلت فنانة شهيرة، بتفاصيل دقيقة عن علاقاتها الجنسية مع حبيبها، من خلال فيديو كليب جديد لها.

وتجرأت المغنية الأمريكية الجميلة، أريانا غراندي، بسرد تفاصيل علاقتها مع صديقها دالتون غوميز، عبر ألبومها الجديد Positions .

وكانت نجمة البوب البالغة من العمر 27 عامًا تواعد الوكيل العقاري دالتون منذ بداية العام بعد أن قدمها الأصدقاء المشتركون.

ويبدو أن الشغف لا يزال قوياً بين الثنائي فتصف أريانا في بعض مقاطع أغنيات الألبوم ما يحدث بينهما في غرفة نومهما في ألبومها الجديد المتحرر جنسياً، والذي سيصدم بالطبع معجبيها الصغار في السن، حسب موقع الفن.

تتفاخر أريانا ببراعتها الجنسية، وتروي تفاصيل جريئة حول كيف أنها توقظ جيرانها من نومهم حين تمارس الجنس مع حبيبها في عدد من أغنيات الألبوم.

ففي بعض المقاطع تغني أريانا متباهية وتحث حبيبها على إقامة علاقة معها: “هل يمكنك البقاء مستيقظًا طوال الليل؟ تمتعني حتى ضوء النهار؟” يحتوي قسم آخر على كلمات إيحائية جنسية مثل: “نشاهد الأفلام ولكننا لم نر شيئًا الليلة. “لا أريد أن أبقيك مستيقظًا، لكن أرني هل يمكنك الاستمرار في ذلك؟ إذًا، سأضطر إلى موافاتك “. مسلسل المؤسس عثمان الحلقه 45 مترجمه للعربيه اون لاين - لاروزا - atv hd - موقع قصه عشق - الحلقه الخامسه والاربعون - حرابيا

وفي مقطع ثالث تتفاخر المغنية الشهيرة أريانا غراندي، بنهمها الجنسي: “اجعل الجيران يصرخون” زلزال! “1.5 عندما أجعل السرير يهتز”.

وشاركت أريانا صورة بالأبيض والأسود لها بدت فيها مرتدية فستاناً من الساتان وهي متحمسة وتتمنى لو يتم إصدار الألبوم يوم الخميس وعلقت عليها :”مرحبا ! هل يمكن أن تكون ليلة غد من فضلك؟ أحبك كثيرا أنا ممتنة جدا ومتحمسة. لا أستطيع التوقف عن البكاء”.

Related posts

Leave a Comment